إشهار

جريدة مراكش 24

استطلاع الرأي

ما هو رأيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

صيدليات الحراسة

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
23°C 23°C
+ -
  • الرطوبة % 60
  • سرعة الرياح mps 1.5
الصلاة التوقيت
  • الفجر 4:57 am
  • الظهر 1:40 pm
  • العصر 5:23 pm
  • المغرب 8:47 pm
  • العشاء 10:16 pm

حمل تطبيق مراكش 24

الرئيسية » 24 ساعة » 6قتلى في حادثة سير ضواحي مراكش ضمنهم ضابط في القوات المسلحة الملكية

6قتلى في حادثة سير ضواحي مراكش ضمنهم ضابط في القوات المسلحة الملكية

شهد الطريق السيار بين مراكش وأكادير، وتحديدا بمدخل أمسكرود، حادثة خطيرة للغاية، صباح يوم السبت 17 مارس2018، مباشرة بعد أول محطة أداء في اتجاه مراكش،عقب اصطدام قوي بين شاحنتين من الحجم الكبير، حيث تسببت قوة الارتطام في تغيير مسار الشاحنة المقطورة لتصطدم بسيارتين خفيفتين كانتا في الاتجاه المعاكس، قبل أن تندلع ألسنة النيران في هذه العربات المصطدمة.
وقد حول الحريق المهول الناتج عن قوة الاصطدام الضحايا إلى ست جثث مفحمة وجدت بشأنها عناصر الدرك الملكي صعوبة في تحديد هوياتها، مما جعلها تستعين بالجينات والحمض النووي لمعرفة هوياتهم أولا واستدعاء ذويهم لتسلم جثث أبنائهم.
فيما نجا سائق الشاحنة الأخرى، بأعجوبة، من موت محقق، بعدما أصيب بجروح بليغة وحروق خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى الحسن الثاني.
وحسب المعلومات التي توصلنا بها من المصدر ذاته، فقد تأكدت وفاة ثلاثة أشخاص من مستقلي الشاحنة الأولى، وشخصين آخرين كانا على متن سيارة خفيفة، وشخص آخر كان في السيارة الثانية.
وترجح مصادرنا أن يكون فقدان سائق الشاحنة السيطرة عليها سببا في اصطدام السيارات الخفيفة به، مما عرقل حركة السير على الطريق السيار لعدة ساعات، وتعبأت عناصر الوقاية المدنية والسلطات والدرك الملكي لنقل الجثث المفحمة إلى مستودع الأموات بمستشفى الحسن الثاني وإزالة تلك العربات المحروقة والمصطدمة من الطريق السيار.
وحسب إفادة عدة مصادر، فإن شخصين يعملان بالقوات المسلحة الملكية، أحدهما برتبة ضابط، قد لقيا حتفهما في هذا الحادث المأساوي، كما لقيت سيدة أجنبية حتفها هي الأخرى، بعدما تبين لمصالح الدرك الملكي أن السيارة التي كانت تقلها هي في ملكية وكالة كراء السيارات والتي تم تسجيلها باسم امرأة أجنبية.

الإتحاد