جريدة مراكش 24

استطلاع الرأي

ما هو رأيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

صيدليات الحراسة

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
21°C 21°C
+ -
  • الرطوبة % 56
  • سرعة الرياح mps 1
الصلاة التوقيت
  • الفجر
  • الظهر
  • العصر
  • المغرب
  • العشاء

حمل تطبيق مراكش 24

الرئيسية » 24 ساعة » توقعات أحوال الطقس ليوم الاثنين
توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 22 غشت-media-1

توقعات أحوال الطقس ليوم الاثنين

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم  الاثنين 11 شتنبر، تشكل مجموعة من السحب المنخفضة التي ستكون أحيانا كثيفة بالقرب من السواحل، لاسيما السواحل الوسطى والجنوبية للمحيط الأطلسي، مع احتمال نزول أمطار جد خفيفة أو تكون بعض الكتل الضبابية المحلية. وستكون الأجواء مستقرة مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الأرجاء.

وستهب رياح ضعيفة إلى معتدلة القوة من القطاع الجنوبي بالمنطقة الشرقية، ومن القطاع الشرقي بالجنوب الشرقي للبلاد، وستهب من القطاع الشمالي وأحيانا من الشمال الغربي بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 11 و16 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 15 و20 درجة بالساحل المتوسطي، والسهول الداخلية، وسهول المحيط الأطلسي، ومنطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 20 و25 درجة بالجنوب الشرقي، وداخل الأقاليم الجنوبية، وما بين 25 و28 درجة بأقصى جنوب البلاد.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 25 و30 درجة بالمرتفعات وبالقرب من السواحل، ومابين 30 و35 درجة بمنطقة طنجة، وداخل مناطق اللوكوس، وشياظمة، وعبدة، ودكالة، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والمنطقة الشرقية، والسايس، وشمال كل من السفوح الجنوبية الشرقية والأقاليم الجنوبية، ومابين 36 و41 درجة بأقصى الجنوب الشرقي وأقصى جنوب البلاد.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان بين طنجة والرباط، وهائجا ما بين الدار البيضاء وطرفاية، ومؤقتا هائجا إلى قوي الهيجان صباحا بين الصويرة وطانطان، وقليل الهيجان إلى هائج بباقي السواحل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *