الرئيسية » 24 ساعة » يوسف العربي يفوز للموسم الثاني بلقب هداف الدوري القطري

يوسف العربي يفوز للموسم الثاني بلقب هداف الدوري القطري

أحرز النجم المغربي يوسف العربي لاعب فريق (الدحيل) لقب هداف الدوري القطري للموسم الثاني على التوالي، متصدرا القائمة برصيد 26 هدفا.متقدما على منافسه وزميله في الفريق اللاعب التونسي يوسف المساكني الذي سجل 25 هدفا

وذكرت وسائل إعلام محلية، أمس الاثنين، أنه تأكد “بشكل نهائي ورسمي” حصول المحترف المغربي، هداف نادي الدحيل، لقب وجائزة هداف الموسم، بعدما أسدل الستار على منافسات الدوري القطري لكرة القدم في جولته الثانية والعشرين.

ويكون اللاعب المغربي قد راكم 26 هدفا خلال مشاركاته مع الدحيل في منافسات الدوري، وساهم، براي المتتبعين، في تمكين فريقه من التتويج للمرة الثانية على التوالي، والسادسة في تاريخ النادي.

وكان يوسف العربي قد حصل أيضا على لقب هداف الموسم الماضي 2016/ 2017 بتسجيله 24 هدفا، متبوعا بنجم (السد) بغداد بونجاح برصيد 23 هدفا.

وفي ترتيب بقية الهدافين، جاء المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم فريق (الريان) في المركز الثالث برصيد (17 هدفا)، وبغداد بونجاح في المركز الرابع (16 هدفا) بينما احتل القطري الجنسية من أصل برازيلي رودريغو تباتا، نجم (الريان) المركز الخامس ب15 هدفا، وشغل المغربي رشيد تيبركين، مهاجم (الخريطيات)، المركز السادس برصيد 13 هدفا.