الرئيسية » 24 ساعة » “مراكش24” تلائم وضعيتها القانونية وفق قانون الصحافة والنشر الجديد

“مراكش24” تلائم وضعيتها القانونية وفق قانون الصحافة والنشر الجديد

في إطارتفعيل  إلتزاماتها المهنية,  و إحترام  بنود مدونة الصحافة والنشر الجديدة,  أنهت  إدارة مؤسسة “مراكش24”  الورقية والإلكترونية منذ فاتح أكتوبر الجاري جميع المساطير الإدارية  التي خولت لها تسوية وضعيتها القانونية بما يتلائم مع بنود القانون الجديد للنشر . وذلك بعد إن إستوفت المقاولة الإعلامية المالكة للجريدة ومعها “أسبوعية  مراكش 24″   التي تصدر مؤقتا بشكل نصف شهري ” وكذا الموقع الإخباري .marrakech24.info جميع الشروط القانونية بالإضافة لإستكمال المؤهلات الأكاديمية التي تكفل لطاقمها  ممارسة مهنة الصحافة والنشر بشكل كامل .

 

جريدة “مراكش24” سبق لها منذ سنة 2012 أن كانت أول مقاولة إعلامية بجهة مراكش-أسفي  تستوفي الشروط  القانونية السابقة , حيث تأسست  وفق المعايير المهنية التي وضعتها  وزارة الإتصال أنذاك . كما تعد أول جريدة بالجهة تتكلف بإدارة نشرها سيدة . وثاني مقاولة إعلامية تدير مجلسها الإداري سيدة مغربية  . كما تشغل مديرة النشر بكل فخر و إعتزاز منصب عضو الكونفدرالية المغربية لناشري الصحف والاعلام الالكتروني .

وعليه فإننا من داخل مؤسستنا المحترمة نؤكد لقرائنا الأعزاء  أن طاقمنا  سيواصل عمله  بتفاني وعزيمة من أجل نقل ورصد الأحداث بمدينة مراكش وفق معايير موضوعية ثابثة و في إحترام تام لأخلاقيات المهنة

كما يشرف طاقم الجريدة أن يخبر قراءه الأعزاء أنه بصدد تجهيز وإعداد مكتب للجريدة يليق بإستقبال الجميع في ظروف ممتازة و عملية .