الرئيسية » 24 ساعة » مراكش-مجهولون يلوثون مسبح الزرقطوني ب”الزيت المحروقة”

مراكش-مجهولون يلوثون مسبح الزرقطوني ب”الزيت المحروقة”

أفادت يومية “آخر ساعة” نقلا عن مصادر وصفتها بواسعة الاطلاع أن عمال ومستخدمي المسبح البلدي الزرقطوني بمقاطعة المنارة فوجئوا، أول أمس الاثنين، بتلويث مياه الصهاريج المائية من طرف 3 أشخاص بمادة “الزيت المحروقة”.

وأبرزت الجريدة أن المتهمين  جرى منعهم، في وقت سابق، من الولوج إلى المسبح بحكم إثارتهم للشغب والفوضى والتحرش، فقرروا الانتقام من مسير المسبح وذلك بالتسلل ليلا وتلويث مياه “لابيسين” بـ”الزيت المحروقة”، مؤكدة أنهم يعملون كذلك، بين الفينة والأخرى على رشق الزوار من خارج أسوار المسبح بقنينات تحتوي على “الزيوت”.

وقال (س.س)، أحد زوار مسبح المسبح البلدي الزرقطوني، أنه اعتاد على السباحة في هذا المسبح بشكل يومي تقريبا في فصل الصيف وإنه فوجئ بدوره بتلويثه من طرف مجهولين، مطالبا بضرورة التوصل إلى الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

وأبرزت أن المتهمين يعملون جاهدين على خلق البلبلة في المسبح وترهيب زواره، مشيرة إلى أن مسيريه يسابقون الزمن من أجل الحصول على رخصة الاستعانة بـكاميرا إحدى المؤسسات التعليمية لتحديد هوياتهم التي لم يتمكن من التعرف عليها حراس المسبح على الرغم من منعهم من الدخول في وقت سابق.

من جانبهم يخشى الآباء على فلذات أكبادهم من السلوك الذي وصف بـ”الإجرامي” لهؤلاء المنحرفين ويطالبون بالتحقيق في هذه الاعتداءات التي تطال هذا المرفق العمومي