الرئيسية » 24 ساعة » فرصة لا تعوض للعمل في إلمانيا …خاص بالمغاربة الناشطين في العمل الإجتماعي

فرصة لا تعوض للعمل في إلمانيا …خاص بالمغاربة الناشطين في العمل الإجتماعي

أفاد مواقع ألماني رسمي عن  إنطلاق حملة إجتماعية تطوعية لفائدة حدى المؤسسات المهتمة بذوي الاحتياجات الخاصة، والأطفال وكبار السن، واعلن الموقع عن فتح  الفرصة لكل شخص يرغب في التطوع والمشاركة في هذه الحملة لعام كامل في ألمانيا.وستتكلف المؤسسة بكل المصاريف من نقل، ومأكل ، ومسكن ، ولكل الاحتياجات، وليس هذا فقط بل يمكن أن تكون هذه فرصة لتغيير حياتك تماما، وتحصل على الجنسية الألمانية والعمل والاستقرار بطريقة ما كالزواج مثلا.

بعد مبادرتك ووضع الطلب وقبوله من طرف المؤسسة والهجرة إلى ألمانيا ستحصل تلقائيا على مأوى ووظيفة في العمل الاجتماعي لمدة عام كامل، أما في حالة رغبتك في الإستقرار عليك بالزواج من مواطنة تحمل الجنسية الألمانية والحصول على الجنسية.

1- شروط الهجرة كالتالي:

بلوغ سن 18 سنة فما فوق، معرفة و لو قليلة  باللغة الألمانية، معرفة واجبات وحقوق الموظف في العمل الاجتماعي من أجل تسهيل التأمين بما فيه المأوى والمأكل والملبس والتطبيب، بالإضافة إلى ملابس مجانية ومصروف قدره 175 يورو مع نفقات السفر و الدراسة.

2- برنامج العمل للموظف الاجتماعي

العمل لمدة 12 شهرا والعطل ليوم واحد في الأسبوع.

ويمكن للراغبين في العمل بالشروط السالفة الذكر إعداد سيرة ذاتية مع تقديم الطلب وإرساله عبر البريد الإلكتروني التالي : incoming@via-ev.org