الرئيسية » 24 ساعة » سيكيزوفرين يرد على فضيحة صوره بالكازينو

سيكيزوفرين يرد على فضيحة صوره بالكازينو

كمال اشكيكة

 

نشر رضوان اسرموح، المعروف بسكيزوفرين، على قناته الرسمية على اليوتوب، شريط فيديو يرد من خلاله على ما عرف عند رواد الانترنيت المغاربة، بفضيحة الكازينو. حيث قال رضوان أن استهدافه في هذا الوقت بالضبط، والذي يأتي على بعد أيام قليلة من الإنتخابات، جاء من أجل إغتيال شخصيته، واسكاته، خصوصا أنه يعمل في الوقت الراهن، على برنامج جديد يمكن أن يطيح برؤوس كبيرة حسب رده… وهاجم رضوان اسرموح مجموعة من النشطاء الفيسبوكيين الذين أدلوا بتصريحات في هذه الواقعة. وفي معرض رده أقر سكيزوفرين بصحة الصور، إلا أنه قال أنها تعود لازيد من 6 أشهر، حيث كان له عمل بمنتجع مازاغان بالجديدة ودخل الكازينو من أجل استكشاف خبايا المكان…
وتعليقا على هذا الرد، قال بعض النشطاء، أن رد سكيزوفرين يفتقر لأبسط الدلائل، حيث لجأ إلى مهاجمة منتقديه عوض الرد عليهم بأدلة تفند ما يزعمونه.
وتجدر الإشارة إلى أن ما أصبح يعرف بين رواد الفايسبوك بفضيحة سكيزوفرين، جاءت بعد نشر بعض الصفحات الفيسبوكية لصور ومقاطع فيديو، تظهر رضوان اسرموح، منشط برنامج سكيزوفرين، وهو يلعب القمار بأحد الكازينوهات. ما جعل بعض متتبعيه يتهمونه بالنصب عليهم، حيث سبق له أن طلب منهم تقديم المساعدة لوالده الذي يحتاج لإجراء عملية طبية مستعجلة.