الرئيسية » 24 ساعة » رياح معتدلة وكتل ضبابية في توقعات الطقس ليوم الأربعاء

رياح معتدلة وكتل ضبابية في توقعات الطقس ليوم الأربعاء

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليومه الأربعاء، أن تتشكل كتل ضبابية محلية في بعض المناطق للسواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح و الليل، مع سماء قليلة السحب بالجنوب وصافية في باقي مناطق المملكة.

وستهب الرياح معتدلة من القطاع الشمالي بالسواحل الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة جنوبية بالجنوب الشرقي وجنوب شرق البلاد وشمالية إلى متقلبة في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين درجتين و06 درجات بمرتفعات الأطلس و الريف، وما بين 06 و 10 درجات بهضاب الفوسفاط ووالماس والمنطقة الشرقية والسايس والسهول الشمالية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 10 و14 درجة بالواجهة المتوسطية والجنوب الشرقي للبلاد ومنطقة سوس والسواحل والسهول الوسطى، وما بين 15 و 21 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 71 و 24 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية والسايس والسفوح الجنوبية الشرقية والواجهة المتوسطية وقرب السواحل، وما بين 25 إلى 31 درجة بالسهول غرب الأطلس وعبدة والشياظمة والجنوب الشرقي وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 30 و 35 درجة بأقصى جنوب المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وشمال المهدية، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.