الرئيسية » 24 ساعة » تفكيك عصابة متخصصة في السرقة من داخل السيارات بمنطقة المحاميد

تفكيك عصابة متخصصة في السرقة من داخل السيارات بمنطقة المحاميد

تمكنت المصالح الأمنية بمنطقة المحاميد   بداية هذا الأسبوع، ضمن عمليتين مستقلتين، من تفكيك عصابة متخصصة في السرقة من داخل السيارات اتخذت من نفوذ الدائرة الأمنية العاشرة مسرحا لنشاطها الإجرامي، وكدا الحد من نشاط مشتبه فيهما في ارتكاب عمليات سرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية من نوع س90 بالمنطقة السياحية أكدال .

بخصوص العملية الأولى ونتيجة لاستغلال مجموعة من الوسائط التقنية والعلمية تمكنت مصالح الدائرة العاشرة، من تحديد هوية الجنات قبل أن تضع خطة محكمة مكنتها من إيقاف الظنينين متلبسين بحيازة أشياء متحصلة من السرقة، الذين اعتراف باقترافهما أعمال السرقة.

أما بخصوص العملية الثانية فقد تم إيقاف المشتبه فيهما في ارتكاب عمليات السرقة بالخطف باستعمال دراجة نارية من نوع س90 إثر كمين محكم تمكنت من خلاله مصالح الدائرة الأمنية 19 من إيقاف المعنيين بالأمر في حالة تلبس.

الموقوفون تمت إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة وكدا الكشف عن مساهمين أو مشاركين آخرين  يحتمل تورطهم في سياق نفس الأفعال الإجرامية، فيما تم إرجاع المسروقات لأصحابها بواسطة محاضر قانونية، مما خلف استحساناً كبير لدا الضحايا والساكنة على حد سواء.