الرئيسية » 24 ساعة » تعرّف على ضيوف قرعة مونديال روسيا 2018

تعرّف على ضيوف قرعة مونديال روسيا 2018

أعلن الـ”فيفا” أن أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو مارادونا سيكون ضمن مجموعة من أبطال العالم السابقين، المشاركين في حفل قرعة كأس العالم 2018 المقرر في العاصمة الروسية موسكو.

وأوضح الفيفا أن مارادونا، قائد للمنتخب الأرجنتيني المتوّج بكأس العالم 1986، سيساهم في مراسم القرعة إلى جانب أبطال العالم الآخرين، الفرنسي لوران بلان والإنجليزي جوردون بانكس والبرازيلي كافو والإيطالي فابيو كانافارو والإسباني كارلوس بويول.

كذلك سيشارك في مراسم القرعة، الأوروغوياني دييغو فورلان الذي شارك في مونديال 2014 وأسطورة كرة القدم الروسي نيكيتا سيمونيان (91 عاما) الذي شارك في مونديال 1958.

وكان الفيفا قد أعلن يوم الجمعة الماضي أن مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق غاري لينكر والصحفية الرياضية الروسية ماريا كوماندنيانا سيقدمان مراسم سحب القرعة المقررة في الأول من ديسمبر/كانون الأول المقبل بقصر الكرملين في وسط موسكو.

وستكون روسيا وجهة لعشاق الساحرة المستديرة في 2018، باستضافتها بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من الـ14 يونيو/حزيران، لغاية الـ15 يوليو/تموز، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.