الرئيسية » 24 ساعة » بلاغ هام للراغبين في الإنضمام للطاقم الإعلامي لكوب 22 بمراكش

بلاغ هام للراغبين في الإنضمام للطاقم الإعلامي لكوب 22 بمراكش

jeunes-maroc
هل أنت صحفي (ة) من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عمرك ما بين 21 و 45 عاما؟ لا تفوت فرصة المشاركة ضمن فريق من 16 صحفي في تغطية اشغال قمة الاطراف في اتفاقية الأمم المتحدة حول التغيرات المناخية ” الكوب 22 ” والتي سوف تنعقد بمراكش خلال الفترة الممتدة من 7 الى 18 من شهر نوفمبر 2016 .
حيث ستشكل الإذاعة فريق عمل مكون من 16 صحفيا من الإذاعات الجمعوية من بلدان المنطقة المغاربية والمشرقية . 6 منهم على الأقل من المغرب. فالشباب والنساء مدعوون ومدعووات بقوة لتقديم ترشيحاتهم وترشيحاتهن.
اذاعة “راديو المناخ” مبادرة يدعمها مشروع شبكة الشباب المتوسطي (نت-ميد للشباب) الممول من الاتحاد الاوروبي بهدف تأمين تغطية اعلامية لاشغال قمة الكوب 22.
سيتم من خلال مشروع اذاعة “راديو المناخ” إقامة:
–         اذاعة تتوفر على رخصة مؤقتة للبث على الاثير على تردد ف م ، في حوض مدينة مراكش، خلال الفترة الممتدة فيما بين 7 و 18 نوفمبر 2016
–          وكالة للأنباء تنتج الاخبار لفائدة الاذاعات الجمعوية الراغبة في تتبع اخبار الكوب 22 .
–         غرفة أخبار متعددة اللغات مكونة من صحافيين وصحافيات من الشباب الطموح في انتاج المحتوى الاذاعي
–          موقع على الانترنيت خاص باذاعة “راديو المناخ” لنشر جميع البرامج المعدة، علاوة على الصور والفيديوهات وكذلك روابط الذاعات وللشبكات الاجتماعية ذات الصلة
يجب أن تقدم الطلبات من قبل الاذاعات في آخر أجل يوم الاثنين 3 أكتوبر 2016.
يهدف برنامج نيت-ميد للشباب إلى تمكين الشباب من المشاركة الفعالة في إدراج أولوياتهم في التخطيط والتشريعات الوطنية في بلدان جنوب البحر الأبيض المتوسط الشريكة.والهدف المحدد لهذا البرنامج هو بناء قدرات منظمات الشباب في البلدان الجنوبية  لسياسة الجوار الأوروبية من أجل تعزيز التواصل فيما بينها وبذلك الحد من تشتت الجهود وتسخير الإمكانات الجماعية للشباب في تحقيق التحول الديمقراطي نحو المواطنة النشطة والمشاركة السياسية والإدماج الاجتماعي.(مركز معلومات الجوار الأوروبي)
للاطلاع على المزيد
 
 
 
مشروع “نيت-ميد للشباب– موقع
 
مركز معلومات الجوار الأوروبي – الشباب