الرئيسية » 24 ساعة » الملحقة الإدارية المسيرة تحرر جنبات المساجد والمدارس من الإستغلال العشوائي

الملحقة الإدارية المسيرة تحرر جنبات المساجد والمدارس من الإستغلال العشوائي

 

باشرت مكونات -الملحقة الإدارية المسيرة- عمليات ميدانية واسعة لتحرير جنبات الشوارع والأحياء خلفت إرتسامات إيجابية لدى الساكنة والتجار .

وشملت الحملة التي أشرف عليها قائد الملحقة الإدارية جنبات مسجد حمزة عبد المطلب و الساحة المتواجد بحى المسيرة 1حرف ب و الساحة المتواجدة قرب مدرسة ابن الرومى بالمسيرة 1حرف ب التي ظلت تعاني من مشكل الإختناق المروري والفوضى العشوائية لإحتلال الملك العمومي طيلة 6 سنوات

وقد جاءت هذه العمليات الميدانية إستجابة لعدد من الشكايات التي وجهتها ساكنة المنطقة وكذا عملية المسح الميداني لخريطة إستغلال الملك العمومى العشوائي.

العمليات التي جرت بشكل تدريجي إستهدفت في مرحلتها الأولى الساحات السالفة الذكر فيما ستشمل في مراحلها المقبلة مخططات عمل ميدانية مندمجة في مجالات التصدي للإستغلال العشوائي للملك العمومى.

وأشارت مصادر “مراكش24” إلى أن الملحقة الإدارية المسيرة ستواصل عملياتها الميدانية المكثفة، بشقيها الزجري والوقائي، من أجل التصدي لكل المظاهر التي تؤثر سلبا على جمالية الأحياء الواقعة بنفودها الترابى ، وذلك في إطار تفاعلها وتجاوبها المتواصل مع انتظارات وتطلعات المواطنين و الساكنة.

وفي هذا السياق، عبرت ساكنة وتجار ومستعملى الطريق المذكورة عن شكرها لمجهودات قائد الملحقة الإدارية المسيرة وأعوان السلطة المحلية وعناصر القوات المساعدة ، مستحسنين مثل هذه المبادرات التي تهدف لتسهيل حركة السير و الجولان مطالبين في الوقت ذاته بمواصلة هذه الحملات التمشيطية