الرئيسية » 24 ساعة » شرطي يطلق الرصاص بأسفي لإنقاذ حياته

شرطي يطلق الرصاص بأسفي لإنقاذ حياته

images-1

اضطر مفتش شرطة يعمل بالدائرة الأمنية الرابعة بأسفي، مساء يوم أمس الثلاثاء، إلى استخدام سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة نارية في محاولة لإيقاف شخص في حالة هستيرية، كان يحمل سكينا من الحجم الكبير وعرض حياة عناصر الشرطة والمواطنين للخطر بشكل جدي.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن دورية للشرطة أوقفت شخصا في حالة سكر متقدمة بحي قرية الشمس المداري، قبل أن يعمد شقيقه إلى تهديد عناصر الأمن بسكين من الحجم الكبير. كما آزره في هذا الاعتداء كل من شقيقته القاصرة ووالدته وعدد من الأشخاص؛ وهو ما تسبب في إصابة موظفي الشرطة برضوض، في حين تمت سرقة جهاز الاتصال اللاسلكي الذي كان بحوزتهم.

و أسفر تدخل تعزيزات الشرطة القضائية عن استرجاع جهاز الاتصال اللاسلكي، كما تم ضبط شقيقة ووالدة المعتدي وكذا شقيقه الذي كان في حالة سكر، بالإضافة إلى شخص آخر شارك في الاعتداء، حيث تم إخضاعهم لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وقد مكنّت عمليات التمشيط الواسعة التي باشرتها مصالح الأمن من إيقاف الشخص المعتدي، على بُعد بضعة كيلومترات من مكان التدخل، حيث ضُبط وهو يحمل إصابة على مستوى فخده بعد أن أصابته الرصاصة النارية؛ وهو ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية في انتظار مواصلة البحث معه حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.