الرئيسية » 24 ساعة » الدائرة الخامسة تحجز نصف كيلو من الحشيش بباب دكالة

الدائرة الخامسة تحجز نصف كيلو من الحشيش بباب دكالة

ينتظر أن تحيل مصالح ولاية أمن مراكش على السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية شخصاً يشتبه في تورطه في مسك وترويج المخدرات.
وكانت عناصر الدائرة الأمنية الخامسة قد تمكنت، لحظات قليلة قبل أذان مغرب يوم أمس، من إيقاف المشتبه به إثر عملية رصد وتتبع لسلوكات هذا الأخير بعدما بلغ إلى علمها خبر استئنافه لنشاطه المحظور حيث ضبط بحوزته نصف صفيحة من مخدر الشيرا إدعى أنه يتحوز بها من أجل استهلاكه الشخصي.
السوابق القضائية العديدة للمعني بالأمر في مجال ترويج المخدرات بالإضافة لنتائج التحريات الميدانية المنجزة من قبل عناصر الشرطة جعلت فرضية شبهة ترويجه للمخدرات قائمة بشدة، وهو ما أكدته عملية التفتيش المنجزة بمحل سكناه بعد التنسيق مع النيابة العامة المختصة والتي مكنت من حجز حوالي نصف كيلوغرام من نفس المخدر عبارة عن خمس صفائح ومجموعة من القطع المعدة للترويج، الأمر الذي جعله يتراجع عن تصريحاته الأولية حيث أقر أن المخدرات المحجوزة تخصه وأنه يتحوز بها بغرض ترويجها.
الموقوف تم إخضاعه لتدبير الحراسة النظرية لحين عرضه أمام العدالة فيما يبقى البحث متواصلاً من أجل الوصول لمزوده الرئيسي وكل من تبتث مساهمته أو مشاركته في هذا القضية.