الرئيسية » 24 ساعة » الحموشي يُنَوهُ بجهود مكونات ولاية أمن مراكش خلال فترة الطوارئ الصحية

الحموشي يُنَوهُ بجهود مكونات ولاية أمن مراكش خلال فترة الطوارئ الصحية

وجه المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي برقية لأفراد أسرة الأمن الوطني نوه من خلالها بالجهود المبذولة في مجال تفعيل قرارات السلطات العمومية المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية.

وأشاد عبد اللطيف الحموشي  من خلال البرقية التي توصلت بها ولاية أمن مراكش على غرار باقي المؤسسات الأمنية -أشاد-  بالدور الكبير لرجال الأمن في مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا، والحرص على تطبيق تدابير الوقاية من خلال تفعيل قرارات السلطات القاضية بتنفيذ الحجر الصحي.

وأعرب المدير العام للأمن الوطني في ذات البرقية، عن التضحيات الجسام التي تقدمها أسرة الأمن برجالها ونسائها في هذه المرحلة الحساسة التي نعيشها البلاد.

كما أشار المسؤول الامني بالانخراط اللامشروط لرجال الأمن في الحرص على سلامة المواطنين، وتفعيل قرارات المديرية العامة للأمن الوطني، المرتبطة بمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

واعتبرت نفس المصادر ان مضمون البرقية يعكس رضى واستحسان المسؤولين عن النتائج الميدانية لأفراد الأمن الوطني، في الوقت الذي تعتبر فيه مؤشرا إيجابيا على حسن تدبير الأزمة ودور المديرية في التنسيق مع الأجهزة الموازية، التي تتقاسم معها نفس الأهداف.