الرئيسية » الأرشيف » التحقيق مع شبكة للنصب باسم مؤسسات عمومية

التحقيق مع شبكة للنصب باسم مؤسسات عمومية

أحالت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، شبكة وصفت بالخطيرة، متهمة بالنصب باسم مؤسسات عمومية، ضمنها مهاجرة مغربية، ادعت أمام العشرات من الضحايا ربطها علاقات نافذة مع مجموعة من المسؤولين بالمؤسسات العمومية.

وأوردت يومية “المساء” في عددها لنهاية الأسبوع، إن الشبكة الجديدة لها علاقة بمشتبه بهم يوجدون رهن الإعتقال بسجن عكاشة، يوهمون ضحاياهم بتشغيلهم في مؤسسات عمومية أو التدخل لصالحهم في ملفات تجري أمام القضاء، للإيقاع بهم ومن تم النصب عليهم.

وتعمل الشبكة، التي لا يزال البحث جاريا عن بعض عناصرها، على اختيار ضحاياها بعناية، بعد أن تدعي أن أفرادها يقطنون بالرباط وتحديدا بـ”تواركة”.

وتبين من خلال التحقيق الذي باشرته عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية أن العصابة الإجرامية، نصبت باسم سفراء وأمراء بالقصر ودبلوماسيين، ولها علاقة بعصابة استمع إليها قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء.

العصابة التي تضم سيدة أعمال في مجال الإستشارة القانونية والوساطة القانونية وغيرهما، تقدم نفسها وزوجها على أنهما يعملان، بتنسيق مع أحد الأمراء، واتضح أنها متهمة بالإستيلاء على أزيد من 7 مليارات وتبديد وثيقة عبارة عن شيك بلميارين.

The post التحقيق مع شبكة للنصب باسم مؤسسات عمومية appeared first on مراكش 24 جريدة إلكترونية مغربية | أخبار مراكش.