الرئيسية » 24 ساعة » أبرز تطبيقات أندرويد للقرآن الكريم في رمضان

أبرز تطبيقات أندرويد للقرآن الكريم في رمضان

يبحث الكثير من مستخدمى الهواتف الذكية خلال شهر رمضان الكريم عن بعض تطبيقات القرآن الكريم، إلا أن البعض منهم قد يجد صعوبة فى القراءة ويرغب فى الحصول على مصحف ناطق يمكنه تلاوة آيات القرآن الكريم، وفيما يلى نرصد أبرز تطبيقات يمكن للمستخدمين تحميلها:

Quran for Android

من التطبيقات المميزة التى تتيح للمستخدمين قراءة القرآن من خلال صور واضحة، مع إمكانية الاستماع إلى أكثر من 15 تلاوة مختلفة، كما يوفر التطبيق أيضا ميزة البحث وإضافة إشارة مرجعية للعودة للقراءة مرة أخرى، مع إمكانية تكرار سماع تلاوة عدد من الآيات ويتيح التطبيق أيضا ترجمة لآيات القرآن الكريم باللغة الإنجليزية.

  Holy Quran MP3

يتيح هذا للمستخدمين سماع القرآن الكريم من أكثر من 100 قارئ، مع إمكانية تحميل سور القرآن الكريم على الهاتف لسماعها فى حالة عدم الإتصال بالإنترنت.

 Holy Quran  

يسمح هذا التطبيق بالاستماع للقرآن الكريم بصوت كبار القراء فى العالم الاسلامى، مع عرض تفسير للآيات وترجمة لعدة لغات فى نفس الوقت.

تطبيق آيــــات يتيح قراءة مرتلة لآيات القرآن الكريم لعدد من المشايخ فى العالم الإسلامى، كما يتيح أيضا بعض القرآت المجودة فى نفس الوقت، بالإضافة إلى قراءة المعلم لمساعدة الأطفال على تعلم قراءة القرآن الكريم.