إشهار

جريدة مراكش 24

استطلاع الرأي

ما هو رأيكم في الشكل الجديد للموقع ؟

عرض النتائج

Loading ... Loading ...

صيدليات الحراسة

أوقات الصلاة و حالة الطقس

اختر مدينتك
حالة الطقس
27°C 27°C
+ -
  • الرطوبة % 34
  • سرعة الرياح mps 1.5
الصلاة التوقيت
  • الفجر
  • الظهر
  • العصر
  • المغرب
  • العشاء

حمل تطبيق مراكش 24

الرئيسية » 24 ساعة » مكناس _ رصاص الشرطة ينقذ الساكنة من بطش بوسيف+فيديو

مكناس _ رصاص الشرطة ينقذ الساكنة من بطش بوسيف+فيديو

إضطر رجل أمن تابع  لمصلحة الدراجين  في ساعات متأخرة من ليلة  السبت_الأحد   بمكناس لإستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصة في إتجاه شخص عرض حياة المواطنين ورجال الشرطة للخطر عبر سيف من الحجم الكبير رافضا الإمتتال لأوامر رجال الشرطة رغم إطلاقهم ل3 رصاصات تحديرية .

وفي تفاصيل الحادث فقد تعرضت ساكنة حي بوكرعة  إلى التهديد والتخويف عبرسلاح أبيض من الحجم الكبير كان وراءه شخص في حالة تخدير جد متقدمة ومعروف بسوابقه القضائية ملقب ب (بوسيف)  نجم عنه إغلاق المحلات والمنازل قبل إخبار الشرطة التي حضرت في الحين لتوقيف الشخص موضوع الشكايات إلا أنه أبدى مقاومة عنيفة وشرسة ورفض تحت جميع الأشكال وضع سيفه جانبا والإمتثال لأوامر رجال الأمن .

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني،في هذا الاطار أن المشتبه فيه، الذي يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل العصيان والتهديد، أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة خلال عملية توقيفه، بعدما كان قد عرض حياة وسلامة جيرانه للخطر باستعمال ساطور من الحجم الكبير، وهو ما اضطر موظف الشرطة لإطلاق ثلاث رصاصات تحذيرية من سلاحه الوظيفي، بينما أصابت رصاصة المعني بالأمر وتسببت في وفاته بعد نقله للمستشفى.
وأضاف المصدر ذاته، أنه أصيب كذلك، وبشكل عرضي، أحد الأشخاص كان بالقرب من مسرح التدخل بشظايا رصاصة على مستوى الكاحل، وهو ما استدعى نقله للمستشفى حيث تلقى الإسعافات الضرورية.
وقد تم، حسب البلاغ، الاحتفاظ بجثة الهالك بمستودع الأموات رهن التشريح الطبي، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.