الرئيسية » 24 ساعة » الإمارات تختار مدينة مراكش لإقامة أغلى وأضخم بطولة للرماية في العالم

الإمارات تختار مدينة مراكش لإقامة أغلى وأضخم بطولة للرماية في العالم

اعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخة فاطمة العالمية لرماية السيدات ان الجولة الرابعة من البطولة ستنظم فى مدينة مراكش المغربية مطلع اكتوبر المقبل بمشاركة اكبر عدد من الراميات في العالم  لتكون مسك الختام لعام 2017 .

وأشاد  رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة الشيخة فاطمة العالمية لرماية السيدات بالرعاية والدعم الكريمين والكبيرين اللذين تقدمهما للبطولة ام الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة مما اسهم في تحقيق هذه النجاحات الرائعة للبطولة التي تعد البطولة الأضخم والأغلى لرماية السيدات في العالم والتي اصبحت في مقدمة أنشطة الاتحاد الدولي للرماية وتحظى باهتمام كبير من جميع الراميات في العالم .

ووجه الشكر الى مجلس ابوظبي الرياضي وعلى راسهم سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية لتوجيهاته ومتابعته المستمرة للحدث.

كما اشاد رئيس اللجنة المنظمة العليا بالتوجيهات الكريمة التي تحظى بها اللجنة المنظمة العليا من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الذى امر بتوفير كافة السبل التي من شأنها ان تخرج البطولة بما يليق بها ولتعكس الصورة الحضارية لدواتنا الغالية والمكانة التي وصلت اليها بين شعوب العالم فيما وجه سموه بضرورة الاعداد للجولة الرابعة من البطولة والتي تحتضنها مدينة مراكش المغربية مطلع شهر أكتوبرالمقبل ودعوة اكبر عدد من الراميات لتكون مسك الختام لعام 2017 .

وثمن التعاون المثمر والبناء والاهتمام الكبير من أسرة سفارتنا في روما وخاصة سعادة صقر ناصر الريسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية شاكرا تعاون النائب البرلماني لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الايطالي الذي حشد كل الطاقات الرسمية والفنية لأنجاح الحدث .

من جانبه رفع سعادة اللواء راشد بن عابر الهاملي رئيس اتحاد الامارات للرماية والقوس والسهم اسمى آيات التهاني والبريكات الى أم الامارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة نجاح النسخة الثالثة من بطولة الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات والتي ااقيمت في ايطاليا متمنيا ان تتحول النسخة الرابعة في المغرب الى مهرجان ختامي لعام 2017 .

ووجه لؤي حسن النعيم المدير التنفيذي للبطولة الشكر والعرفان الى أم الامارات بالنجاحات غير المسبوقة التي تحققت في النسخة الثالثة من بطولة الشيخة فاطمة بنت ميارك العالمية لرماية السيدات والتي اقيمت بايطاليا منذ ايام.